عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-2012, 01:40 PM   #[6]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahmoi مشاهدة المشاركة
بسمك اللهم

الحبيب ناصر يوسف سلااااام ويا سلااااااام عليك
هشام آدم مرحب حبابك وكن قريب
لكما كل ما تشتهيان
معز أحمد

معز كيفنك أخوي ،،،
هشام آدم ده زول أمرو عجيب ياخ
5 مشاركات فقط عبر سودانيات ؟؟؟!!
أنا قلت يا ربي الزول ده سوينا ليه شنو ؟؟؟
ولا يمكن بعد سفر صاحبو الشين ( محسن خالد ) قال يلااااااااااا علي قول الدوش ،، هههههههههههههه
أنا شخصياً مشتهي لي شربوت كاااااااااارِب وشية وشطة وتاني شنو ؟؟؟
والله بس مشتهي إني أقرأ كتابات هذا الجميل هشام آدم هني ده

أبقي طيب أخوي



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس