15-02-2012, 01:40 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahmoi
بسمك اللهم
الحبيب ناصر يوسف سلااااام ويا سلااااااام عليك
هشام آدم مرحب حبابك وكن قريب
لكما كل ما تشتهيان
معز أحمد
|
معز كيفنك أخوي ،،،
هشام آدم ده زول أمرو عجيب ياخ
5 مشاركات فقط عبر سودانيات ؟؟؟!!
أنا قلت يا ربي الزول ده سوينا ليه شنو ؟؟؟
ولا يمكن بعد سفر صاحبو الشين ( محسن خالد ) قال يلااااااااااا علي قول الدوش ،، هههههههههههههه
أنا شخصياً مشتهي لي شربوت كاااااااااارِب وشية وشطة وتاني شنو ؟؟؟
والله بس مشتهي إني أقرأ كتابات هذا الجميل هشام آدم هني ده
أبقي طيب أخوي
|
|
|
|
|