15-02-2012, 09:56 PM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم
المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية
ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟
لي قدام يا حبيب
|
وللاي كلام كويس مادام حتدينا نص التركة الحتورثا من الميت.. أيوة كدا خليك فنجري زي صاحبك..oool
|
|
|
|
|