تحياتي أ.حسيــن
بوست في قمة الجمال
وسرد ملئ بالحكمة والحياة
وكل فقرة فيه تفتح أفقاً لفكرة وحوار ما..
شكرا ان رحمت تأخرنا بأن اهديتنا الرابط الى هذا الطريق
فالقراءة لك ممتعة جدا..
ولا أخفي تأثري بمداخلتك الأخيرة ..
أتمنى ان يكون ياسر (النموذج) بخير..
وكذا دعواتنا لمصر..
ولخالد الحاج الرحمة والمغفرة..
تحياتي والاحترام
|