16-02-2012, 07:01 AM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم
المعز أحمد ... شكراً ليك يا حبيب ويديك ألف عافية
ناصر يوسف ياخ ما قرصت عليّ شديد، لكن وحياتك إنت يا غالي نص (أرض الميّت) إهداء لمنتديات سودانيات .. قصّرت معاك؟
لي قدام يا حبيب
|
يا سلام يا سلام علي الذين يعطون ولا يبخلون ،،،
في إنتظار النص ،،، بس ما تعرش علي كده يا الحبيب
شكراً ليك وشكراً برضو لكبيرنا وتاج راسنا عمنا فتحي مسعد حنفي لإحتفائه بك
|
|
|
|
|