16-02-2012, 03:12 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
ده كلام صاااااااح 100%
بــــــــــس أوهل تقصدين بالحديقة ( سودانيات) ؟؟ والملك هذا المدعو مجازاً بفيصل سعد وِش السعد ؟؟؟
أم تُراني وقد إعتراني بعضُ الخرف المٌبَكِر فما عُدتُ أقرأ ما تحت السطور ؟؟
|
أمال,يعني تكون قاصدة أسد في حديقة الحيوان الباعوها 
|
|
|
|
|