الموضوع
:
ملك في الحديقة العامة
عرض مشاركة واحدة
16-02-2012, 03:17 PM
#[
7
]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
أمال,يعني تكون قاصدة أسد في حديقة الحيوان الباعوها
بلااي
ناصر واميري سدو نفسي من الحديقة
كان عندي حق لما قررت ما اتداخل تاني إلا مع نصار الحاج بس
بدور التركي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدور التركي
البحث عن المشاركات التي كتبها بدور التركي