عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-2012, 04:20 PM   #[3]
واحة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أبتداً تسلمى بنت السودان واهلا بك فى سودانيات .
إشراق كانت كاسمها وكانت كثيراً ما تقف وقفة كبيرة
لتصحيحك اذا قلتى أشراقة .... لا لا ..اشراق ...
فى فرق ... وقبل ان تجيب.. تسمعى ضحكتها
اشراق ككل البشر ليست ملاك ..تصيب وتخطى
وكن الجمع اراد خطبة ودها والجميع اراد ان تتحفه
بقلمها الرشيق .. فكانت مراة ولكن ليست ككل النساء
اشراق احبت الحياة وحديث الحروف والنقاش
وابداء الراى وبشجاعة ولو خطاء ...
ولكن اخطاء النساء فى بلادى لا تغتفر ......
رحلة اشراق مع الم المرض ورحلات العلاج
وعزلتها ومحاصرتها لذاتها بعيداً عمن احبوها
هنا وهناك .... كحال كثيرين ممن فقدنا هنا
بعيداً عن نظرت الالم فى عيون من نحب ...
لكى اشراق ..فى السموات البعيدة ..
كل الدعوات برحمة واسعة تشملك
ومغفرة من عفواً قدير ...
رحمة الله عليك ..
واحة



التوقيع: حال الدنيا تسرق منيه فى لحظة عشم
واحة غير متصل   رد مع اقتباس