الموضوع
:
The same song...different prformance
عرض مشاركة واحدة
24-02-2012, 10:56 PM
#[
15
]
Sahar
:: كــاتب نشــط::
ثم بصوت الرائعة سارة برايتمان
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=1jkU2MQrYGk&feature=youtube_gdata_player[/youtube]
التوقيع:
الإهداء إلى ست الحبايب
أُمي
يامن رأيتُها تسير
وكُلها إباء
وكُلها إزدهاء
في دربها الطويل
يُحفها السناء
كنجمةٍ مضئيةٍ
قديمة جديدة
كهذه الثُريا
قريبة بعيدة
تُنير ليًّ السماء
Sahar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Sahar
البحث عن المشاركات التي كتبها Sahar