عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2012, 01:28 PM   #[8]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود المامون
 
افتراضي

....


... لك التحية ياباش ..


... ولك استاذي الحبيب / جعفر بدري ..
.. يا بشوش العشرة
.. والحس الرشيق


..

... أنا لسه فى صحوك ثمِل



......

أطراك .. يضربني اللـّرو

.. ياسلام .. عليك يا ازهري ...

.. سوف يصعب علي الكثير تفسير مفردة (يضربني اللـّرو ) والتي يستخدمها اهلي في منطقة (المكنية ) .. ونظرا للصداقة التي تجمع استاذي الحبيب جعفر بدري مع الشاعر محجوب الحاج ( ود العمدة ) .. ابن اخت الشاعر ازهري محمد علي ..

يرجي ايضاح لمعني المفردة للجميع ..


.. كل الحب ..



التوقيع: ... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..

( عالم عباس )
ود المامون غير متصل   رد مع اقتباس