الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
13-03-2012, 11:47 PM
#[
5296
]
سفيان ابوقصيصة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
هوى انزل من الدفار دا ما ماشى حلة الرباطاب
غايتو عضينا جلابيتنا بسنونا واتشعبطنا...
وما داير يهدي بينا الشوق..
بس..بشيل فوقنا وبودي..
ومحل ما يودي..ودي..
سفيان ابوقصيصة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سفيان ابوقصيصة
البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان ابوقصيصة