عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2012, 11:47 PM   #[5296]
سفيان ابوقصيصة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
هوى انزل من الدفار دا ما ماشى حلة الرباطاب
غايتو عضينا جلابيتنا بسنونا واتشعبطنا...
وما داير يهدي بينا الشوق..
بس..بشيل فوقنا وبودي..
ومحل ما يودي..ودي..



سفيان ابوقصيصة غير متصل   رد مع اقتباس