13-03-2012, 11:47 PM
|
#[5297]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
انحراف رهيب ياابن عمي (رغم انو يسوئني وضعك لي مع المدعو احمد في قفة وحدة) لكن منك مقبولة .......
العجب الخشا يقول ليها خالتو ده؟!!!!!!!!!
لا وهي قالت ليو شنو؟ ياقلب خالتك قالت ؟!!!!!
يتقلب فوقِك قندران شاحن مسمس
|
ينقلب فيك جراب باعوض
وجراب قمل فى ود عمك
|
|
|
|
|