13-03-2012, 11:59 PM
|
#[5302]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
انحراف رهيب ياابن عمي (رغم انو يسوئني وضعك لي مع المدعو احمد في قفة وحدة) لكن منك مقبولة .......
العجب الخشا يقول ليها خالتو ده؟!!!!!!!!!
لا وهي قالت ليو شنو؟ ياقلب خالتك قالت ؟!!!!!
يتقلب فوقِك قندران شاحن مسمس
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
والله ياسارة الرباطاب ديل:
وينشأ ناشئ الفرسان منا على ماكان عوده ابوه.....
أو كما قال الشاعر...
دحين لملمي اسمرك ده (قلب خالتو) واتخارجو قبل نعوق منك واحد 
|
تسلمي يا خالتي  ولو احتجتي للمساعدة انا جاهز
|
|
|
|