14-03-2012, 12:42 AM
|
#[5310]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
عايني بقول ليك شنو؟!!! 
انا مابسمح ليك 
عشان من قبيل ساكتين ليكم؟ كيف يعني تقولي ليهو اتغطى كويس؟!!!!
عرفنا أشرب اللبن!!!!!
هووووووووووووووووووي ياسارة ....
|
هعهعهعهععهههههههههههههههههاى
اسمع يا زول هوى
اختانى احسن ليك
انت قول واجعك اللبن
|
|
|
|
|