اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
جيد جداً يا منعم ، من مداخلتك دي حأصنًفك تبع القروب التنسيقي ، وإذا عايز تشارك برضو مع جماعة الشيرينغ تكون ما قصًرت..
الفكرة إنو نصل الأطفال اللي ماعندهم حق الفطور ، في أي رقعه جغرافية.. وكلما إشتغلنا بهدوء بدون ضجًة و"شو" كلما كان أفضل حفاظاً على كبريائهم ، وكبريائنا أبقى طيب.
---
الشيرينغ :
1- بدر الطائف
2- البديري
3- نولا
4- طارق صديق
5- ساره
6- عكود
7- خالد الصائغ
8- شليل
المتطوًعين
1- حافظ حسين
2- نبراس
3- والدة نبراس
4- عبد المنعم الطيب
|
وفي الشيرنغ برضو ودي ابسط حاجة
زي صديقي ابو رحيق