14-03-2012, 08:36 PM
|
#[56]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالعين
السلام عليكم اهل سودانيات
رحمة الله على صاحب هذي الديار
وبارك الله فيكم اذ حافظتم عليها
يسعدني ان تكون اول مداخلة لي في هذا البوست
ارجو اضافتي ضمن قائمة الشير باذن الله
رنا يوفقكم
|
ومداخلة بموية الدهب
اهلا نور العين ــ منور ــ منورة
الديار ترحب بيك ـــ بيكى
|
|
|
|
|