14-03-2012, 08:38 PM
|
#[57]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
يا شليل سجل عندك شيرنغ و تطوع و في ناس من برا المنبر قالوا ليك دايرين
بدرالدين عبدالباقي
رقية عمر (حرمه المصون)
توسل نصر الدين
أماني حدو و السيدة و الدتها حد الريد
مني عبداللطيف
مروان هلال (دا معاكم في الإمارات اديته تلفونك دون اي إذن)
الناس ديل قال ليك في اي حته تختهم ما عندهم مشكلة و من عندي ليك تختهم في الجرح يبرا .... يلا يا ولضم امي و عشان عيون اطفالنا ما تضوق الهزيمة
|
لهم التحية ياحافظ والامتنان
لهم عرفان كبير
شكرا لهم
|
|
|
|
|