الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
14-03-2012, 11:57 PM
#[
5335
]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
طولنا ما غنينا
خلونا نطرب مع الزول الجميل ده
الاغنية مهداة للناس العندهم وجع ضهر
[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/mardeenaha-leik.mp3[/rams]
التوقيع:
[frame="7 80"]
يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح
[/frame]
احمد زين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين
البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين