15-03-2012, 12:07 AM
|
#[5336]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
طولنا ما غنينا
خلونا نطرب مع الزول الجميل ده
الاغنية مهداة للناس العندهم وجع ضهر
[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/mardeenaha-leik.mp3[/rams]
|
الرابط يربطك من اضانك
|
|
|
|
|