الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
15-03-2012, 03:22 AM
#[
11
]
المليجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر
وحاتك
غضب ذاتو مافي عشان امسك نفسي منه
فاضي وماعندك شغله لا قراية لا شغل رمتالي في الفيس والمنتديات
يجيك الغضب من وين
التوقيع:
يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة
(الهادي ابوبكر)
المليجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المليجي
البحث عن المشاركات التي كتبها المليجي