عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2012, 03:22 AM   #[5341]
المليجي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المليجي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر مشاهدة المشاركة
وحاتك غضب ذاتو مافي عشان امسك نفسي منه
فاضي وماعندك شغله لا قراية لا شغل رمتالي في الفيس والمنتديات
يجيك الغضب من وين



التوقيع: يـا واضـحة عـيونك خــشت
دوني حـــــبال الـصـــــــدفة
لمت كـــل مســـاحة الــكلمة
وهبشت فيني الحتة النضفة

(الهادي ابوبكر)
المليجي غير متصل   رد مع اقتباس