عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2012, 06:11 AM   #[5343]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
طولنا ما غنينا
خلونا نطرب مع الزول الجميل ده
الاغنية مهداة للناس العندهم وجع ضهر


[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/mardeenaha-leik.mp3[/rams]
ياخ انت زول رقيق
والفنان
والشاعر برضو
واكيد كمان العندو وجع ضهر



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس