اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
طولنا ما غنينا
خلونا نطرب مع الزول الجميل ده
الاغنية مهداة للناس العندهم وجع ضهر
[rams]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/mardeenaha-leik.mp3[/rams]
|
ياخ انت زول رقيق
والفنان
والشاعر برضو
واكيد كمان العندو وجع ضهر
