الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
15-03-2012, 12:17 PM
#[
5344
]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
ياخ انت زول رقيق
والفنان
والشاعر برضو
واكيد كمان العندو وجع ضهر
يا جي جي الاغنية دي بتلفق مع اي زول عندو وجع اي حاجة
بالذات ناس وجع المحاسيس (سمراء نموذجن)
بس انا قلت ناس وجع الضهر عشان كتار هنا
التوقيع:
[frame="7 80"]
يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح
[/frame]
احمد زين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى احمد زين
البحث عن المشاركات التي كتبها احمد زين