عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2006, 06:52 PM   #[17]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

العزيز رأفت ميلاد،
سلامات ..
يبدو إنو الحكاية تهكير تمّ لموقع سودان اون لاين كما ذكر معتصم
لأنو الرسائل بتجي من السيرفر بتاعهم
بس المحيّرني لقوا عناويننا من وين؟
على كل حال للضمان الواحد يمسح على طول
ودي ذكّرتني قصة الخواجة الـ جاء يكورك بزعل شديد مع العربي القاعد في الواطة وحاقب عكازو
الخواجة بعد ما نضم وهرج كتيييير
العربي، وهو في قعدتو، قال ليهو:
يا الخواجة هوي أنا حديسك ده تب ما فرزتو
لكن للضمان كدي أقول لك
منعول أبوك وأبو حلّتك جت



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس