اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين
يا جي جي الاغنية دي بتلفق مع اي زول عندو وجع اي حاجة
بالذات ناس وجع المحاسيس (سمراء نموذجن)
بس انا قلت ناس وجع الضهر عشان كتار هنا 
|
يادكتور ياخ عندي سؤال عن قصة حصلت لي وانا بياخدوا مني دم للتحليل لوممكن لانها مقلقاني شوية