الموضوع
:
المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون
عرض مشاركة واحدة
16-03-2012, 01:05 AM
#[
5353
]
سفيان ابوقصيصة
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
سريع امشى اشرب اللبن واتغطى كويس
لا انكشح من قدامى
ابيييييييت...
ياخ سلامات..
ثم اننا مشـــــ...
والله اتمها ليك...
سفيان ابوقصيصة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سفيان ابوقصيصة
البحث عن المشاركات التي كتبها سفيان ابوقصيصة