اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
مش كدة عليك الله؟ 
|
الجيلي..
على هدي المترادفات دي اتذكرت كاريكاتير رسمو المرحوم عزالدين وفيهو
خطيب وخطيبتو اسمها ليلى قاعدين قعده شاعريه على ضفاف النيل، والقمر
بدرا يتوسط السماء، وكان الحوار التالي:
الخطيب: شايفه يا ليلى القمر داك..؟
وفي دلال وخجل ومن غير ان ترفع راسا وتشوف القمر، اجابت ليلى:
ههيي ههيي شايفاو..
الخطيب: قدر رغيفة زمان..!!!!