18-03-2012, 08:33 AM
|
#[88]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
. تحديد مدرسة واحدة كبداية (مثلا المدرسة التي اقترحها مهند).
2. تحصيل موافقة إدارة المدرسة(حبذا لو كانت موافقة كتابية) مع ضمان الإشراف الإداري علي المشروع من قبل إدارة المدرسة.
3. تحديد تكلفة الوجبة الواحدة بعد تحديد نوعها تحديدا دقيقا و غير قابل لأي هوامش
(+- يمتنعان)*.
4. حصر عدد الحالات التي تحتاج إفطار.
5. صياغة الإتفاق مع الجهة المختارة لتنفيذ المشروع*.
* مسألة تحديد تكلفة الوجبة الواحدة يمكن أن تتم مباشرة بمناقشة الجهة المختارة لتنفيذ المشروع و الوصول معها لتكلفة محددة و صارمة و غير قابلة للمفاصلة لاحقا.
مع الأخذ في الإعتبار إمكانية تنويع الوجبات و توزيعها علي أيام الإسبوع.
|
كل ده تمت مناقشته في الإجتماع العفوي بيناتنا قبل يومين يا خالد ،،، وكلامك عين العقل
مسألة تنويع الوجبة دي ،،، ممكن تسري بعد المرحلة الأولي ،،، وهل بالفعل نحن قادرين علي إنفاذ هذا العمل التكافلي بحق أم ؟؟!!!
والفعل ده فعل كبير جداً ومحتاج لمعرفة تجارب آخرين سبقونا فيه ،،، مجموعة العمدة عكود مثلاً ،، وتجارب مجموعات ومنظمات أخري قد تفيد بكل تأكيد ،،،
ويلا خلونا في المرحلة الجاية دي ،،، الشباب المتطوعين ،، لو أمكن يصلوا لأي مجموعة أو منظمة سبقتنا في الأمر ده وينقلوا لينا تجاربهم ،،
والناس تبدأ من مرحلة ما وصل ليهم سابقيهم في هذا العمل الإنساني الجميل
|
|
|
|
|