الموضوع
:
نحن و الديمقراطية ... هل نعبر النهر علي مركب من ورق
عرض مشاركة واحدة
22-03-2012, 02:07 PM
#[
12
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
بين يدي عبور على مركب من ورق...
ودادي خالد
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم