الموضوع
:
وقف دفع فاتوة التلفونات لمنازل نواب البرلمان ودفع الموبايل" فقط"
عرض مشاركة واحدة
09-04-2012, 02:17 PM
#[
2
]
عبد المنعم شيخ ادريس
:: كــاتب نشــط::
بيدفعوا فاتورة تلفونات بيوت النواب وموبايلاتم وبدوهم حق البنزين لعرباتم...!
طيب الوزراء والولاة والمستشارين بدفعوا ليهم حق شنو...؟
عبد المنعم شيخ ادريس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبد المنعم شيخ ادريس
البحث عن المشاركات التي كتبها عبد المنعم شيخ ادريس