09-04-2012, 04:03 PM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
في تعليق عجيب للسيد عمر البشير منذ فترة قصيرة يتحدث عن أن ما تدره له " مزرعته" من دخل يفوق راتبه كرئيس جمهورية .. !!
فتأمل.. !!
|
أجلس كما يشاء لك الجلوس
وطز فيكم
|
|
|
|
|