عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2012, 12:41 AM   #[63]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

ت
اقتباس:
مام يانبيل
ولك التحايا من قبل

انت كدا جيتنى تمام فى محل الغربلة..

كتبت:

اقتباس:
محمود عبد العزيز فنان إنتهازى
محمود دا يانبيل من ماقام ماعندو غير حنجرتو دى,
يقوم بيها ويقع بيها,
البعرفو أنا انو التكتحو من متاع الدنيا دى ماعندو فيهو كتير رغبة,
يعنى زول قاعد يدور فى مفهوم الفن بتاعو دا حسب فهمو ..
أها يازول لمن تجى ترمى ليك توصيفة قدر الضربة
وتقول عليهو انتهازى ,
تقوم تجى تشرح توصيفة انتهازى دى! وماتبقى شايلا وحايم بيها ساكت ..
أوعا بس تكون فاكر انو محمود بينتهز فى الفرصة عشان يشتهر؟؟
كان كدا الرماد كال الانتهاز
سلام ياجيلى
طيب حنجرته دى إستخدمها للنفاق للبشير وأنت تعرف جيدا أنه صاحب مزاج عالى .
أشرح لك إنتهازى أكيد تعرف الإنتهازى مرادف للوصولى وه منافق وإنتهازى وأصبح بوق للنظام يغنى والبشير يرقص وكلام عادل عسوم لك واضح.
محمود عبد العزيز فنان ماقلنا حاجة لكنه إنتهازى ووصولى ومعه فرفور لأن من يغنى لنظام فاسد ورئيس النظام الفاسد يرقص على أغانية وجود محمود والجمع فى القاعة لمناصرة النظام .
عارف ياجيلى تبرهنى أحيانا بمواقفك الغريبه ماركسى وضد النظام ولك مواقف تحسب ضدك وتحير ودائما خلافاتك مع الشيوعين .
الطبيعى ياالجيلى إن تنتقد تصرفه ولا تأخذك العزة ولكن كثيرا تتخذ موقف خالف تعرف .

اقتباس:
اقتباس:
وأنا لا أحترمه بظهر عندما جلد أكثر من مره خاف
غايتو كلامك دا عايز الواحد يتفرغ ليهو عديل كدا,
انت يامعلم عايز ليك مسيح يتصلب ..

انت اذآ فى حوجة لمن يحمل عنك خطاياك وييمم صوب النبؤة..
يانبيل
كونو انو الانسان يتجلد ..دى فى حد ذاتا مسألة غير انسانية
هى كانت دعابة فقط ولكن أنت تعترض على جلده ولا تعترض على موقفه المخزى

اقتباس:
وعنى بها أن تحيق بانسان عصور ماضية موغلة فى سحقها وهدرها لقيمة الكرامة
وازلالها لجسد الانسان ,
فى عصر الحقوق هذا لايليق بك أن تحترم الذى يرفع عصاة الدين ويضرب بها ,
بل الأوجب أن تكاتف حق الانسان فى أن لايتم ازلاله واهانته وتمريغ أنفه فى التراب..
ان زهد الناس فيما هو قادم ليس تخوفآ منه فقط,
بل توجسآ من عدم احتماله لما يدعو له من ديمقراطية وحرية وعدالة..

أنت لاتحترمه لأنك تظن بأن الجلد قد أدمى خاطره وأثر عليه فخاف ,
ففيما العجب اذآ ؟
هذا انسان وليس قطعة فولاذ..
أتفق معك إن الجلد مساءلة غير إنسانية

اقتباس:
تعليقى هذا بأى حال لايصب فى مجرى حديثك عن تخويفآ ألَم بمحمود
بل هو محاولة نفاذ الى مضمون خطابك .
فمن يجد فى نفسه مسوغآ لعدم احترام المواطن الذى يجلد ويهان ويمرغ أنفه بالتراب , عليه أن ينظر حوله جيدآ , ليدرك أين يقف.
ظلمتنى هنا أنت تركت جوهر الموضوع ومسكت فى الجلد
هوإنتهازى منافق للسلطة وانا لا أحترم المنافقين
لك المودة



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس