اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مصطفي
والله لولا أن هناك واجب لا يقل عن واجبي تجاه الوطن
لكنت بجانب المقاتلين هناك في هجليج أحمل سلاحي وادافع عن ارض هذا الوطن
هنا تصطف الناس جميعاً يا امال ... الولاء للوطن فقط ... لا للكيزان ولا للشوعية
ما زالت تطربني لهيب الشوق بصوت هذا الحوت
|
تحياتى يامحمد
ويطيب يومك ..
ياأخوى حلايب والفشقة ديل محتلات ليهم زمن مابالهين (حمرة عين, ورجالة) ,
عليك الله الناس البكبرو وهم ماشين على هجليج , قول ليهم فى الأول
يدوهم غشوة ويحرروهم معاهم..
هذه حرب التراكم بتأثرات مشروع الجبهة الجهادى, وحرب للبقاء فى السلطة
, وليس حرب حقوق,
الحقوق يامحمد أخوى ياها ديك مهدرة فى حلايب والفشقة وعلى عينك ياتاجر ,
ومافى زول من الناس البكوركو فى الميديا ديل قادر يقدر يقول (أم المك)