عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2012, 04:37 PM   #[69]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

تحياتى يانبيل

اقتباس:
طيب حنجرته دى إستخدمها للنفاق للبشير وأنت تعرف جيدا أنه صاحب مزاج عالى
دعنى فى المبتدأ أعلن اندهاشى لتوصيفك للرجل بالانتهازى والمنافق و (الوصولى)
مع انو كلمة (وصولى) دى حيرتنى ومالقيت ليها معنى منطقى , الا تبقى من ضمن جوقة الكلام القاعد يتم ترديدو ساكت..
مافعله محمود لايجد عندى القبول , ولكنى أقوم بتشريحه بشكل دقيق ودون القاء للاتهامات المجانية, ماحدث فى داخل الوطن فى معضلة هجليج هذه وضع أناس كثر فى متاهة , وفيهم الراح ليهو الدرب فى الموية, والبورد هنا أمامك لتحكم بتمعن وتدقيق ودون هتافيات , فمثلآ محمد المصطفى , وزول الله, وقيس , وأميرى وغيرهم من بعض الزملاء والزميلات هنا ليسوا بكيزان, ولكنهم جزء من هذا الوطن ومن صوت شارعه , والرأى بتاعهم مامختلف من رأى محمود, يعنى لايمكنك أو يمكن لأى شخص تجريمهم, فأقصى ما باستطاعة المرء هو مناقشتهم فى موقفهم وتبيين نقاط الخطل والقصور فيه , وذات الشئ مع محمود وكل الناس الزغردت فى الشوارع وهللت لتحرير هجليج ,
الامتحان دا عويص يانبيل,
ولكن ليس فيه مكانة لرفض الناس ورأى الشارع , دا رأى بتاع قطاع كبير من الشعب السودانى ولايمكنك أن تصفهم بالانتهازيين وال(وصليون), لأن مفهموم الوطنية عندهم قد تواضع على هذا الموقف



الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس