عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2012, 04:59 PM   #[71]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
عارف ياجيلى تبرهنى أحيانا بمواقفك الغريبه ماركسى وضد النظام ولك مواقف تحسب ضدك وتحير ودائما خلافاتك مع الشيوعين
أيوه يانبيل ماركسى لل ليفة,
لكن حكاية مواقفى البتحير وتتحسب ضدى دى عايزا ليها وقفة , أولآ عشان الواحد يستفيد من المسألة دى , وثانيآ عشان الكلام مايبقى مجانى ساكت..
دلايلك يامواطن

اقتباس:
ودائما خلافاتك مع الشيوعين
انت يانبيل قايل الكتابة فى الانترنت هينة كدا , تجى تجدع ليك (دائمآ ) قدر الضربة, وتمضى الى حال سبيلك؟
ياتم الشيوعيين ديل الاختلفتا أنا معاهم؟
وكان فى شنو؟
و(دائمآ) المنطرا عينيها وقاعدة متكية فى وسط كلامك دى نسوى معاها شنو؟

أيوة عندى رأى فى حاجات كتيرة , وبقولو داخل القنوات وجوة دار الحزب , وفى هذا الفضاء أيضآ, لكن والله انت ماعارف ذاتو الخلاف فى شنو , (ومعلومة مجانية مابتلقاها عندى )

يانبيل انت قايل المؤسسة العريقة والمتينة دى قامت على حماسة الرضاء عن أى شئ, وفتح مناحات تواريخ البكاء, ولا قامت على اكتاف الفكر والتشريح والنقد والصراع الايجابى؟
الحزب الشيوعى دا مؤسسة تعلم الانسان معنى أن يكون له رأى وموقف , داخل الحزب وخارجه فى الحياة العامة وفى شارع الله أكبر, وأى فكرة عكس ذلك تتسرب لمنتمى اليه, هى فكرة ماحقة, وموغلة فى التيبس والقشرية..

قصر الكلام

يانبيل أنا عايزك تجيب لى خلافاتى مع الشيوعيين , وتقول أساميهم , وتحدد بتين وكيف ؟
انت قايل رمى الكلام الزى كلامك دا بتمشى بالهين؟



الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس