عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2012, 06:06 PM   #[73]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
فمثلآ محمد المصطفى , وزول الله, وقيس , وأميرى وغيرهم من بعض الزملاء والزميلات هنا ليسوا بكيزان, ولكنهم جزء من هذا الوطن ومن صوت شارعه , والرأى بتاعهم مامختلف من رأى محمود, يعنى لايمكنك أو يمكن لأى شخص تجريمهم, فأقصى ما باستطاعة المرء هو مناقشتهم فى موقفهم وتبيين نقاط الخطل والقصور فيه
,
سلام يا جيلي،

ده كلام معقول، بس الفقرة البلأحمر دي دايرة إعادة نظر؛ لأنّك إفترضت الموقف المخالف لموقفك، يشوبه الخطل والقصور، وده ممكن يعيق الحوار.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس