عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2012, 06:31 PM   #[77]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
Question

اقتباس:
نبيل أنا عايزك تجيب لى خلافاتى مع الشيوعيين , وتقول أساميهم , وتحدد بتين وكيف ؟
انت قايل رمى الكلام الزى كلامك دا بتمشى بالهين؟

كلامى مابرميه ساكت أنت دائما راكب باص براك عايز الدليل
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1333987083

كتب عاطف مكاوى للجيلى فى سودانيز أونلاين

اقتباس:
بإعتبارى واحداً من أصدقاء الحزب الشيوعي
هل لي أن أسأل الزميل الجيلي أحمد إن كان (عضواً فاعلاً بالحزب)
أن يُركز لنا وجهات نظره في بوست (مخصص) لذلك حول آداء الحزب
اليوم .. ووجهات نظره حول هذا الآداء .... وبالطبع وجهات نظره في مخرجات
المؤتمر الخامس بشكل عام ... وأين يقف هو الآن من هذا الحزب المسمي ب (الشيوعي السوداني)

لأنه وحسب متابعاتي الآخيرة لمساهماته المتفرقة ... ما قادر أحدد محتوى رسائله ... وبالجد حاسس
بأنها تساعد في التشويش أكثر من كونها رسائل نقدية !

أُخُدني علي قدر عقلي يا الجيلي بإعتبارى واحداً من أصدقاء حزبكم .... (إن كنت عضواً كامل العضوية فيه )
وأشرح لي ولآخرين غيرى مآخذك علي كامل آداء حزبكم .... وأنا أفضل الإستماع والإطلاع لرأى ناس (الجلد والرأس) .. ولا ألتفت للمغرضين
أمثال فلان فلان وفلان وفلان ...



التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 20-04-2012 الساعة 07:46 PM.
التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس