اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
سلام تاني يا جيلي،
حتّى لو كانت بعض نقاط، برضو ما من مصلحة الحوار الإفتراض بأنو يشوبها الخطل والقصور. لأن ذلك ما تراه أنت كمُحاور للطرف الآخر، وليس بالضرورة أن يكون ما تراه هو الصحيح.
وقع ليك قصدي؟
|
سلاااام ياعمدة وحباب رايك السديد
ليك وحشة والله
شيخ نبراس دا اعذروهو

الانقاذ دي ماكفاها تعوقو في البلد
وصلت الاهيف كمان
اثق تماما في تفهم الاعزاء
نبيل والجيلي
وان الحوار هنا سيثمر باذن الله
وستصل الرسالة