اقتباس:
|
يازول ماتمشى لى أنت مشكلتك شوية فلسفة وتلف وتدور حول الفكرة
|
فرنسى دا يامرسى!!
ياأخى أهو انت قلتها بى عضمة لسانك(بلف وأدور حول
الفكرة)
طيب انت بتلف وبتدور فوق كم؟
وبعدين ياشاب تقول:
اقتباس:
|
نحنو هنا ندين تصرف محمود عبد العزيز على تصرفه ونفاقة وإنتهازيته
|
نحن ديل قاصد بيها منو؟
وقبل السؤال عليك الله أستعدلا شوية (نحنو) دى,
عشان نحنو مايتضايقو منك..