اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
سلام تاني يا جيلي،
حتّى لو كانت بعض نقاط، برضو ما من مصلحة الحوار الإفتراض بأنو يشوبها الخطل والقصور. لأن ذلك ما تراه أنت كمُحاور للطرف الآخر، وليس بالضرورة أن يكون ما تراه هو الصحيح.
وقع ليك قصدي؟
|
وقع لى ياأباذر ,
ومانى مابايهو تب..
لم أتجنى على مطلق الطرح, بل أعطيته كامل المجال والمساحة ليتمدد,
بعض النقاط يشوبها الخطل والقصور بحسب نظرتى, ولاأظن بأن فهمى للديمقراطية قد تعدى , حين أوصف حديثآ وموقفآ قائلآ (بأن
نقاط قصورآ وخطل يكمنا فى الطرح)