عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2012, 11:53 PM   #[91]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
سلام تاني يا جيلي،

حتّى لو كانت بعض نقاط، برضو ما من مصلحة الحوار الإفتراض بأنو يشوبها الخطل والقصور. لأن ذلك ما تراه أنت كمُحاور للطرف الآخر، وليس بالضرورة أن يكون ما تراه هو الصحيح.

وقع ليك قصدي؟
وقع لى ياأباذر ,

ومانى مابايهو تب..
لم أتجنى على مطلق الطرح, بل أعطيته كامل المجال والمساحة ليتمدد,
بعض النقاط يشوبها الخطل والقصور بحسب نظرتى, ولاأظن بأن فهمى للديمقراطية قد تعدى , حين أوصف حديثآ وموقفآ قائلآ (بأن نقاط قصورآ وخطل يكمنا فى الطرح)



التعديل الأخير تم بواسطة الجيلى أحمد ; 21-04-2012 الساعة 12:02 AM. سبب آخر: الواحد بقى يشيل ويعدل , الله لاغزا فيك بركة ياحقنة الزووول البطيرو ليها فى السما ديك
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس