20-04-2012, 11:55 PM
|
#[92]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL
سلاااام ياعمدة وحباب رايك السديد
ليك وحشة والله
شيخ نبراس دا اعذروهو  الانقاذ دي ماكفاها تعوقو في البلد
وصلت الاهيف كمان
اثق تماما في تفهم الاعزاء نبيل والجيلي
وان الحوار هنا سيثمر باذن الله
وستصل الرسالة
|
كدي النفتل ليك البوست بتاعك دا يا فتانه 
اسي نبراس سألتك
وشيخي دا بعوج ليك خشمك يا قول حبوبتي لما نتكلم في جدها صاحب القبه
دحين يا بت ابوي الشيخ شوفي ليك شغله غيرو حرصا على صحتك العضويه و النفسيه
|
|
|
|