21-04-2012, 12:05 AM
|
#[94]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى
حلة الويكة
والله يا أم ريمو (عروستي) 
أنا زاتي مشتاق و كدا
بس حوته ده ما بنرضي فوقو أبنوب يا عملات الشوام
سامعني يا نبيل مانشستر 
|
الحبيب أميرى
كيفك
أنا أرسنال
لك المودة
|
|
|
|