عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2012, 12:29 AM   #[100]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي هاشم مشاهدة المشاركة
[justify]تحية طيبة للجميع..

ما دايرة اتكلم عن موضوع هجليج عشان الزمن ده الناس بقت ما بتفرق بين الوطنية والوطني!!
حأتكلم عن محمود بس..باعتباره (ود بحري)..
يسكن بيت عاااااااادي..لا محروس ولا مدرع..عنده عربية وااااااحده...لا يتكلف في حياته ولا أسلوبها..
إنسان مرهف ورقيق ونظيف لأبعد حد..بغض النظر عن ابتلاءات المزاج والتي هو نفسه يعلم أنها ابتلاء..يكفي أنه إنسان تدمع عيناه لرقة قلبه في موافق عديدة، يكفي أنه يحب هذا الوطن ولا يستطيع الحياة بعيداً عنه حتى لعلاج.
محمود..فنّان بكل معنى الكلمة..وسوداني حُر..أعني الحرارة الوااااااااحده دي..لا يقبل حقارة ولا يرضاها لسواه..والوقت ما وقت كيزان ومعارضة..الوقت وقت حرب مع جهة محددة قصدت بلدنا (نا دي تشمل الكيزان وغيرهم بالمناسبة)، وتصرف محمود فيه تحريك للشباب وهذه محمدة أن يواكب أحوال البلد ويخرج ليعلن وقفته معها(والها راجعة للبلد)..وكان ممكن ينوم ويضرب الكندشة وما يعبرهم وحفلاته تدور زي الترتيب..لكنه لم يفعل..
فقط لأنه إنسان..
[/justify]
محمود عبد العزيز
فتحي مسعد حنفي
سارة
بدر الدين
نبراس
وإحتمال مي هاشم

السر شنو ياربي الوطنية في ناس بحري مُركزة وتظبط المزاج..وتشرح الروح
يا أمال ممكن نهدي لناس بحري
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=sc4dackleW8[/youtube]



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس