عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2012, 12:29 AM   #[101]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...msg=1326735360
اقتباس:
فرع الحزب الشيوعى بتاع برطانيا دا ماصحا الا ليك ..
وكمان بيان عريض وطويل ,
صياغتو تعبانة ومرهقة ..

البيان الشيوعى بيان ثورى ..بيان توعية , بيان تضييق لمفهوم الفردية وغضبات الناس ..
أى بيان شيوعى مافيهو ميزات البيان القارئ للشارع والمتبنى لهموم الناس ,
فهو اذآ بيان مردود على أهله ...

بيان هزيل
لغة متعبة ومباشرة وقصيرة النفس ...

لغة تقريرية وجافة الا من تخصيصها لمن تظنه العدو ..

بيان هزيل
وماعندو أى علاقة بى فكرة نضال الحزب الشيوعى

اقتباس:
فرع الحزب الشيوعى بتاع لندن المدخلو فى الموضوع دا شنو ؟


أيوه يااخى يتهمكم ..
وكمان يتجنى عليكم ..
انتو موش مرقتو للعمل العام ..
وين اصلاح الخطأ وسط الجماهير؟
الكلام ساهل لكن تطبيقو صعب ..

زول زى البندر عبارة عن احتقان بتاع مظالم تفجرت بشكل خاطئ ,
عوضآ عن معالجة الاحتقان فى موضعه ,
يتولد فكر المعالجة من فرع الحزب فى لندن عن بدائع وروائع ..
بيان عديل كدا!!!!

وكمان فيهو ذكر للنضال ضد الجبهة الاسلامية ..!!

كلام
ال
اقتباس:
شيوعى الضعيف ,
لايمكن تقبله فى لغته ولامضمونه ...

هذا خطاب ينتصر لفكرة الانتقام والثأر من ممارسات الآخرين


رد عليه بدر موسى
اقتباس:
الاخ الجيلي احمد

تحياتي

"فرع الحزب الشيوعى بتاع لندن المدخلو فى الموضوع دا شنو ؟
أيوه يااخى يتهمكم ..
وكمان يتجنى عليكم ..
انتو موش مرقتو للعمل العام ..
وين اصلاح الخطأ وسط الجماهير؟"

يا الجيلي, انت كنت وين ياخ?
البندر كتب بوست يتهم فيه الحزب بالسكوت و الغتغتة على جريمة اغتصاب, و ان الحزب
يسيطر على منظمات المجتمع المدني, و يتلاعب باموالها, و انت ما شايف انه دا كله يستدعى الرد ببيان!????????

في فرق يا الجيلي بين النقد و الاتهام!

من حق اي سوداني, و البندر, انه ينتقد الحزب. لكن برضو من حق اي سوداني, و صلاح البندر, ان يتلقى رد من الحزب بشان انتقاداته .

لكن ليس من حق اي انسان ان يكيل الاتهامات جزافا. و اذا فعل فان من حق الحزب ان يرد, ليس فقط ببيان, بل ممكن الحزب ياخذ الشخص المعني للمحكمة. ودا هو اصلاح الخطا!

اذا اخطا الحزب, عليه ان يتقبل النقد, و يتعامل مع من ينتقده بكل احترام, و قد يصل الامر ان يصدر بيان اعترافا بخطا مثبت و يعتذر عنه.
و اذا هاجم فرد او مجموعة الحزب, يجب ان يرد الحزب عليه او على المجموعة, بداية, بدفاع اعضاءه, ونهاية ببيان, او دعوى قضائية. و اي حزب يقصر عن ذلك هو حزب لا يحترم جماهيره و الشعب عموم.

كلنا قرانا كلام ال بندر و اتهماته و تصويره لنفسه كعضو في الحزب, و بيان الحزب اعاد الامر الي نصابه.

و البندر اذا استمر, فسيجد الرد على تخرصاته, مهما اتى هنا و تباكى بانه يواجه حزب كامل, و يزرف دموع التماسيح بانه مسكين وطيب و ما عندو اخو كبير , ههههههههه

البندر الان يعرف ان الامر مر, و ان اتهاماته للناس بغير وجه حق مؤلمة, و ما تنسى استعماله لكلمات حمالة اوجه و التخفي خلف التوريات لينال من الناس.






التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس