عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2012, 12:34 AM   #[102]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
مشكلتك ياجيلى فلسفتك الفارغة
عاطف زميل ولا صديق للحزب هو كتب ملاحظته حول ماتكتبه ضد الحزب يثير بلبله وعلامة إستفهام ؟
ياجيلى عمرى ماشعرت إنك شيوعى لأن كل كتابتك نقد ضد الحزب وتختلف مع أعضائه
ياأخى أنت تدافع إن نجاة المعروف عدائها وكرها للشيوعين لدرجة إنك إنتقدت هنادى ومعاوية عشان خاطر عيون نجاة !,
وأتفقت فى الرأى مع صلاح بندر عندما إنتقد بيان الحزب الشيوعى وبعدين عايز تعمل فيها ماركسى وشيوعى أفعالك متناقضة .
شوف كام واحد كتب كلام قريب من كلامى لكن كلامى الوحيد الذى حرقك ولو كنت شيوعى زى مابتقول ماكان هناك خلاف لكنك مركب مكنة فيلسوف وتعطى لنفسك فقط حق النقد حتى الحزب لم يسلم منك وفى نفس الوقت لا تقبل النقد
سؤال هو حبك لهذا الفنان الإنتهازى يخليك تصرف عربى كثير كده ّ! لدرجة إنى شعرت إن هناك قرابه بينكم.
يا اخوان الليلة مالكم علي ناس فرنسا ديل
أقوم أصحيهم هسه ولا شنو؟؟؟
عاطف مكي؟؟؟



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس