21-04-2012, 01:07 AM
|
#[104]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
رد الجيلى
اقتباس:
مداخلتك الفوق دى يابدر الدين أدتنى احساس انك انت ساعة بتكتب فيها,
ماكنت مقتنع بيها خالص ...
البيان الشيوعى دا منفستو
أدب رفيع ..
البيان الشيوعى موجه لمصلحة الجماهير ,
موش لتلميع الأنا والذات, والتبريرات الفطيرة , ورد الاتهامات ..
البيان الشيوعى
اذا لم يلمس قضايا الناس فهو بيان لاعلاقة له بالفكرة...يحولو اسمو
للحزب الشيوعى الحسَاس والخجول ..
يااخى والله بيان فرع انجلترا دا يفقع المرارة
|
كلام لا يمكن أن يصدر من شيوعى ينتقد الحزب وهو يعرف لا ئحيا هناك قنوات خاصة وليس إستخدام النت ويصبح مخلاب قط لصلاح بندر ونجاة التى من الممكن يخسر الغالى والنفيس فى الدفاع عنها
ويكمل الجيلى
اقتباس:
بيان فرع انجلترا ,
سدد ضربة موجعة جدآ للفكرة الشيوعية ,
وهزم العمل وسط الجماهير
وحول فرع الحزب من مؤسسة سياسية
الى نادى لهواة التزحلق على الجليد ..
قوموا الى قضاياكم يارفاق
الشعب السودانى يتعطش الى البيان الذى يلامس نبضه وقضاياه
ويحرك عصب الأمانى المخدَرة والنايمة جواهو ..
لاحوجة لشعب على وجه الأرض بهذا البيان
وهذا الصراع الصبيانى
|
أظن مافى حاجة تجبرك على البقاء على حزب لا يحقق طموحات الجماهير
ورد عليه بدر الدين موسى
اقتباس:
عشان كدة يا الجيلي, خطوة فرع بريطانيا, خطوة متقدمة جدا و مفروض نعملها استاندرد. و نحن قبل الاخرين نطالب انه دا يكون ديدنا من هنا وجاي.
طبعا, نحن ما مجبورين, نرد على ناس الرد عليهم ما حيكون مفيد. و ديل الناس عارفاهم قبلنا, و لاسباب كتيرة و قد تكون نفسية هم بحققوا بعض توازن لنفسياتهم بمهاجمة الحزب, و لو دا علاجهم نحن ما حا نحرمهم من الدواء و خليهم يقولو و ما نضيع معاهم و لا ثانية. و هناك ناس, عايزين يرفعوا سعرهم لدى المؤتمر الوطني, و عارفين ان مهاجمة الحزب بتكبر الشيكات, و حا نخليهم لضمائرهم. و زي ما بقولو السودانيون " ان شاء الله الشيكات تضوي ليهم و تشبعهم".
صلاح بندر, اهو, بهدد و قال سيشعل نار و حاتحرقه اولا و حايشوف!
|
اقتباس:
رد الجيلى
دا كلام فارغ يامواطن
كدى فى الاول انتو منو؟
ديدن
وكمان استاندرد ؟
يااخى دى هزيمة الهزيمة ..
انت فرقك شنو من مشروع الجبهه الاسلامية ياصاحب الديدن؟
|
كلامك لا يقوله ألد أعداء الحزب وبعدين تتفاصح وتقول إنك ماركسى
مشكلة لغة التعالى التى تناقش بها وتعتقد إنك فيلسوف.
|
|
|
|