عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2012, 01:18 AM   #[105]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

وكتبت وجهة نظرى الخاصة فى بوست صلاح بندر

أتفق معك أخى بدر الدين وأضيف
من وجهة نظرى الشخصية لأن صلاح بندر أتهم الفرع وأعضائه بتهم كثيرة وإشانة سمعة لأعضائه وكان يجب على الفرع أن يحقق أو يبرئ أعضائه لأن صلاح يعرف أن الحزب طوال تاريخه لا يتستر على فساد كما تقول لائحته
والسكوت سوف يثير الشكوك عن مصداقيته ضد كمية الإتهامات التى يشنها المدعو صلاح.
ومن يقول كيف بيان يصدر ضد فرد أقول أن صلاح لا يعمل بمفرده .
والحزب الشيوعى طوال تاريخه يتعرض لنقد لكن عندما تأتى إتهامات للفرع وأعضائه وجب عليه الرد.
ولو عند صلاح بندر دليل على إتهاماته يتقدم بها وهو يعرف القنوات الحزبية .
ومن يعترض على البيان الحزب يتقبل النقد بصدر رحب فى حدود الأدب ولكل مقاما مقال .
وأنا هنا أمثل وجهة نظرى فقط

وكتب دكتور سيف النصر الشيوعى إنتقاد للجيلى

م
اقتباس:
ا قادر افهم سبب العدوانية الطاغية على خطاب الجيلي احمد و ضيقه بالنقاش و هو لا يزال في بداياته!
بدر الدين قال ليك رأيو و رؤيته للعمل الحزبي ما اكتر، تقوم تطلعو كوز عدييييل كده!!


تحب أزيدك ياالجيلى ؟
رؤاك تتفق مع أعداء الحزب لم أرى فى حياتى شخصية متناقضه مثلك



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس