الموضوع
:
قدوة إسفيرية
عرض مشاركة واحدة
21-05-2012, 11:32 AM
#[
62
]
آيات
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد
ففي مناطق التداخل الإنساني مع الحواري..أجد ان ما أضافه لي أستاذي النور يوسف إنسانياً يضاهي كل ما تعلمته منه داخل الحوار أضعافاً مضاعفه.
.انه قارئ ممتاز..وصاحب بصمة في كتابته.
. وامانة في فكرته..دونما مجاملة أو عنف لفظي..
.. .
دي الحالة محلفنك
آيات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آيات
البحث عن المشاركات التي كتبها آيات