الموضوع
:
قدوة إسفيرية
عرض مشاركة واحدة
21-05-2012, 12:18 PM
#[
66
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
تعرفى يا سماح البوست ده يحدد معالمك ومصالحتك مع نفسك .. يمكن تكون الفترة العديتيها قراية بس ختت ليك أساس جيد للمتابعة ..
قبول الآخر هو صفة الزول المتجدد .. لكن الزول المسجون داخل نفسو مها كانت أبداعاتو مصيرو الأفول .. روحك الحلوة هى الخلتك تتأثرى بهذا الكم المتباين من الناس .. ومنهم ستحلو دائماً أفكارك ..
أنا أتأثرت بى كثيرين مثلك هنا .. على رأسهم عمك شوقى بدرى .. وعشقت الحكى من داخل الحلة وبسطاء الناس .. غايتو شليل الله يسامحو شلحنى وخلانى أم فكو من زمن الكلام المغتغت داك
غايتو صاحبك وجدى ما أتعلمت منو شئ كولوكلو
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد