الموضوع: قدوة إسفيرية
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2012, 02:43 PM   #[69]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي تاني شكراً جزيلاً يم سماح :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
الأخت سماح ..

دعينى أكتب قليلا عن قدوة إسفيرية ..
هو ما يجرى فى بوست ( الخلا) ..

بين الروح الذكية الزكية و النفس النقية .. و بقية الأرواح الملائكية ..

لمدة كان هنا ما جعلنا نفتتح يومنا بسودانيات أن فيها ما ذكر فى الميثاق و اللائحة ..
و ظللنا نردده دائما
( روح ســــــودانيــــــــــــــــــات )
هذه المفردة التى تعنى
حسن الكتابة و حسن الظن بالآخر و حسن التعامل و حسن النية ..
تعنى الذكاء و الإزكاء و المبادرة
تعنى ونسة المشاطات و التى كما يقول فيها الشاعر
( يبدنو الكلام بى كُر و من العين العنية دقر ) ..
تعنى و نسة اللساتك حين يدنقر أولاد الحلة عندما تمر أمامهن الثياب أو الفساتين فيصمتون .. و حين يذهبن يصرّح جريء الشلة ( والله البت دى بقت ملالة ) ..
فتلتفت كبيرتهن قائلة ( سمعناك .. )
هي فى صالون يعالج مشكلة بعمائم ولحي لله
و فى رحلة شلة ..
و فى ونسة فى ركن المسجد بعد صلاة المغرب ..

روح سودانيات عادت فى ذلك البوست
فشكرا للمشاركين فيه

فهم قدوة إسفيرية .. وأخص تماضر و وجدى و حجة والبديرى و البقية ..

روح
تصدق وقفت مسافة في محاولة للرد على كلامك دا
يا سماح ماف طريقة تلحقيني بي كلمة كلمتين يناسبن الموقف الصعب دا
الصراحة يا معتصم انا ماعارفة اشكرك كيف لانو بي فضلك إنضميت لي سودانيات
و بي دعوة كريمة منك
و بالنسبه لي بوست الجميلة تماضر (الخلا) بخصوص المدعو وجدي
احب أشكر كل الناس المشاركة , الناس الجميلة في هذا الزمن المنيل بستين الف نيلة gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس