04-06-2012, 05:49 PM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
جلال ..
جمال ..
|
ولأول مرة يا با معتصم
أعرف لماذا أطلق الناس لقب (الفرعون) علي الراحل المقيم
محمد عثمان وردي
اقتباس:
ناصر
ما هكذا اتفقنا
كان اتفاقنا ان نذهب سويا لهذا الهرم النوبي العزيز
أبو جهينة الريس المبدع
فوت علي الفرصة بانقلاب دبر بصبح
كنت اتحين الفرص لأقابل هذا الرجل المتفرد
واجلس وياه وأعوج لساني وأحكي حكاوي امهاتنا
إلا انت خذلتني
العزاء الوحيد أن جهدك الدؤوب لملاقاته قد تكلل بالنجاح
واتمني أن يقيض الله لي فرصة أخرى للقائه
تحية ليك يا ناصر
وتحية عبرك لأبو جهينة
وعصام وأسامة والجنرال النور
|
نعم لقد إتفقنا يا إرَبَن تُوت ولكن ،،،،
جاءت هكذا ،،،
فللرجل زمن ليس بيده ولكم فرحت عندما قال لي أن تعال إلي الآن ،،،
لكن علي الوعد بلقاء قرب
|
|
|
|
|